خطوات أساسية لتسريع تشغيل الألعاب على حاسوبك

pc gamer
تسريع تشغيل الألعاب و تشغيلها بشكل جيدة من الأسئلة المتداولة على ألسنة أصحاب الأجهزة الضعيفة التي لا تتحمل الألعاب القوية و الكبير ذات الحجم و الجودة الجيدة .... لكن بامكاننا حل هذه المشكلة البسيطة و ذلك بتطبيق خطوات و تقنيات و مراحل سهلة على جهازك تمكنك من تشغيل ما يحلو لك من الألعاب . فتابعني على الشرح :
   اليك الان هذه الخطوات

تحديث كارت الشاشه لاخر اصدار :


عند صدور لعبه جديده تقوم الشركات بتحديث كروت الشاشه حتي تتوافق مع هذه العاب وتعطي ادء جيد وايضا من جه اخري تحديثات كروت الشاشه تكون لسد ثغرات او لحل مشاكل في كروت الشاشه لذا تحديث كارت الشاشه من الامور الاساسيه .

ويجب عدم تحميل تعريفات Beta حيث هذه التعريفات تكون تحت الاختبار وليست تعريفات نهائيه يمكنك الاعتماد عليها.

عمل optimize للعبه :


يجب عليك تجهيز اللعبه عبر عمل optimize  والتحكم في موارد اللعبه حتي تتناسب مع امكانيات جهازك واستخدامك وهذا يتم عبر بعض البرامج والاعدادات الاساسيه للعبه

تحميل اخر اصدار من directx :


برنامج directx يعتبر من اهم البرامج لتشغيل الالعاب والتي تساهم بشكل كبير في تحسين ادائها حيث انها تعتمد علي تقنيات متتعده بالاضافه ان مطوري الالعاب يقوموا باستخدام تقنيات متوفره في هذا البرنامج عوضا عن دمجها في اللعبه لانها تعتبر جاهزه بالاضافه لكثير من النقاط تم تناولها في الفيديو.

تحميل اخر اصدار من net framework :


من اهم البرامج ايضا net framework. حيث يوجد به كثير من المكتبات التي يتم استخدامها من قبل مطورين العاب والتي يتم استخدام تلك المكتبات لتوفير الوقت والمجهود لذا يجب تثبيت اخر اصدر من net framework. ليس هذا فقط اهميته ولكن تم توضيح اهميته في الفيديو ايضا.

        بالاضافة الى أنه هناك العديد من الشروحات المتعلقة بتسريع تشغيل الألعاب يمكنك الاستفادة منها .



شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © Mcf Tech
صمم بكل من طرف : منصف عواج