الان : اربح مئات الدولارات من صفحتك على الفيس بوك و تويتر و قناتك على اليوتيب - طريقة لا يعرفها الكثيرون

كيفية الربح من قناتك و صفحتك على الفيس بوك و تويتر :

  اليوم ، أغلبية دروس الربح من الأنترنت تشرح بعض المواقع التي الربح منها حقيقي لكن قليل و يحتاج إلى جهد و أكثر من ذلك يحتاج إلى مهارة في أي مجال كالبرمجة و التصميم و التدوين و هذا ما يعاني منه محبي الربح من الأنترنت ، لهذا أشرح لكم اليوم طريقة ربح مئات الدولارات و أكثر و هذا مضمون ، فقط بصفحتك على الفيس بوك أو حسابك على التويتر أو قناتك على اليوتيوب و هذا من خلال موقع Famebit و الذي يمكنك من الربح من حساباتك على فيس بوك و تويتر و قناتك كما ذكرت مسبقا . لذا لمعرفة المزيد حول الموقع و كيفية العمل و الربح منه تابع معي هذا المقال .
ربح من قناتك على اليوتيوب و حساب الفيس بوك و تويتر famebit

تعريف بموقع Famebit :

  موقع fambit هو المواقع الربحية حيث يقوم بالربط بين المستخدم و بين الشركات التي تقدم منتجات ، و مبدأ العمل أن تقوم بتقديم طلب التسجيل في الموقع بشرط أن يكون لك 5000 ألاف متابع على حسابك فيس بوك ، تويتر أو قناتك على اليوتيوب و هو رقم يسهل تحقيقه خاصة في مواقع التواصل الإجتماعي ، بعد ذلك ستقدم طلبا إلى الشركة التي تريد عمل مراجعة لمنتوجها و بعد الإتفاق على المبلغ الذي ستدفعه لك مقابل المراجعة و الذي لا يقل عادة عن 100 دولار ، تقوم الشركة بإرسال المنتج إلى منزلك بالمجان لتعمل له المراجعة .

طريقة الربح من حسابك على الفيس بوك عن طريق موقع Famebit :

أولا : ستدخل إلى الموقع من خلال الرابط الموجود أسفل المقال .
ثانيا : بعد ظهور الواجهة الرئيسية لموقع famebit تختار في الأعلى join ثم تختار creators كما هو موضح في الصورة .

ربح من قناتك على اليوتيوب و حساب الفيس بوك و تويتر famebit

ثالثا : بعد هذا تختار الحساب الذي تريد العمل به إما حسابك على الفيس بوك ، تويتر أو قناتك على اليوتيوب لعمل مواجعة للمنتجات و إذا اخترت حساب الفيس بوك يمكنك إختار صفحتك لكي تعمل عليها و بعد ذلك يرسلون لك رسالة إلى بريك الإلكتلاوني لتفعيل حسابك .
رابعا : و بهذا تكون قد فتحت حسابك على famebit و ستظر لك جميع المنتجات التي يمكن عمل مراجعة لها و الربح منها ، تقوم باختيار المنتج الذي يعجبك و ترسل لهم طلب تذكر فيه ما يمكنك عمله في المراجعة و كذلك تذكر المبلغ الذي تريده و كلما مان طلبك احترافيا و قويا كلما زادت نسبة القبول ، و بعد كتابة الطلب من أجل تقديمه إضغط على send proposal كما هو موضح في الصورة .

ربح من قناتك على اليوتيوب و حساب الفيس بوك و تويتر famebit

ملاحظة : موقع famebit موقع صادق و موثوق و فارغ من الإحتيال و النصب على الناس لذا لا تشككوا فيه .
    
و بهذا نكون قد أنهينا الشرح بهذا المقال أتمنى أن ينال إعجابكم و أن تستفيدوا و تبدأوا بعمل المراجعات و الربح كالمحترفين .
شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © Mcf Tech
صمم بكل من طرف : منصف عواج